Title

نيو جيرسي للخرسانة

حواجز نيوجيرسي الخرسانية أو نيوجيرسي عبارة عن أجزاء مسبقة الصنع لا تُستخدم عمومًا في الإنشاءات الكبيرة ، والغرض من بنائها هو استخدامها في الغالب في قطاعي بناء الطرق والطرق وأيضًا لإنشاء حواجز لمنع أو السلامة في حركة المرور.
تم استخدام خرسانة نيوجيرسي لأول مرة في عام 1950 في ولاية نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية ، لفصل وإنشاء أسوار أمنية على جانب الطرق أيضًا ، ولهذا السبب تم أخذ اسمها من نفس المدينة ، الخرسانة في نيوجيرسي.
كما ذكرنا ، يتم توفير هذه الهياكل للمشغل في شكل مسبق الصنع ومُعد مسبقًا. مثل معظم الهياكل الخرسانية المماثلة ، فإن المواد الرئيسية لهذا النوع من الخرسانة هي مزيج من الأسمنت والماء في قالب من حديد التسليح ، ولكن يتم استخدام مواد أخرى مثل المواد المضافة والركام في بنائها.
بالطبع ، كان مشروع نيوجيرسي الخرساني مشروعًا ناجحًا ، ولهذا السبب ، تم إنتاج مثال آخر لعوائق نيوجيرسي في قوالب بلاستيكية ، تكون مجوفة أو مملوءة بالمياه أحيانًا لإنشاء عقبات جيدة ، أو أجزاء أخرى من المدينة منع خلقوا دخول السيارات.
بالنسبة لعينات الخرسانة ، يجب اتباع معايير البناء. معايير البناء العامة في بلدنا للأسمنت الاستهلاكي هي نوع 1 و 2 أسمنت رقم 389 ، إجمالي مع المعيار الوطني 302 وحديد التسليح بقوة شد لا تقل عن 400 ميجا باسكال وحالات أخرى .. مثل مياه الشرب ، لها أيضًا شروط مثل خلوها من أي مواد حمضية وقلوية.
تتميز قوالب نيوجيرسي بأبعاد مختلفة ويمكن تصنيعها بارتفاع أو طول وعرض أكبر وفقًا لحسابات التحمل. على سبيل المثال ، خرسانة نيوجيرسي بوزن 5 أطنان ، أبعاد كعب (الجزء السفلي) 70 سم ، ارتفاع 100 يمكن عمل سم وطول 600 سم.هذه المواصفات خاصة بخرسانة نيوجيرسي من النوع الكبير وكذلك النوع المثقوب. في بعض الأحيان يكون من الممكن إنتاج خرسانة سابقة الصب يصل طولها إلى 6 إلى 8 أمتار عن طريق إجراء حسابات دقيقة وتصميم الحجم الصحيح للكعب.
لقد رأيت مثالا واضحا لهذا النوع من الخرسانة الجاهزة في الأماكن العامة وكحواجز موضوعة أمام النقابات العمالية كمخالفة لتلك الوحدات.كما أن النوع الأكثر استخداما من هذا النوع من الخرسانة هو نوع 8 متر وهو على الطريق السريع. تستخدم حاليا.


طرق مختلفة لإنتاج الخرسانة نيوجيرسي

بشكل عام ، هناك عدة طرق مختلفة لإنتاج الخرسانة في نيوجيرسي.كما هو الحال مع مواد الخرسانة الأخرى ، من أجل تطبيق شكل هندسي معين على المادة النهائية ، يجب أولاً أن يكون لدينا القالب بشكل صحيح.
وفقًا للقسم السابق ، يجب مراعاة معايير البناء في قسم المواد لهذا النوع من الخرسانة.بعد إنتاج الخرسانة المطلوبة (والتي يتم إجراؤها يدويًا بشكل عام) ، يمكنك وضع القوالب الخرسانية في القالب وصب القالب. المواد في الداخل. الطريقة الأولى هي وضع القوالب رأسًا على عقب. أي ، يتم وضع الجزء السفلي والأعرض من القالب في الأعلى ويتم صب المادة الخرسانية من نفس الجزء في القالب حتى يجف.
الطريقة الثانية هي وضع الوقوف ، حيث يوضع القالب على الأرض بنفس شكل المنتج النهائي ، ويتم سكب المواد فيه.
يمكن إنتاج هذا النوع من الخرسانة الجاهزة بعدة طرق: في الحالة الأولى ، يتم تنفيذ جميع الأعمال يدويًا ، أي أن جميع مراحل تحضير الخرسانة والقولبة وما إلى ذلك تتم بواسطة القوة البشرية والأيدي.
في الوضع الثاني ، وهو وضع أكثر ميكانيكية ، يتم تنفيذ معظم الخطوات بواسطة الآلة دون تدخل يدوي ، والخطوة الوحيدة هي تحضير الخرسانة ، والتي تتم يدويًا. هناك طريقة أخرى تسمى الطريقة في الموقع ، والتي يمكن اعتبارها مزيجًا من الطريقتين المذكورتين أعلاه.في ورش العمل الكبيرة ، تكون الطريقة الثانية تلقائية ، وفي ورش العمل الصغيرة تكون الطريقة الأولى أكثر شيوعًا.
بالطبع ، ليس من الضروري دائمًا شراء خرسانة نيوجيرسي بشكل مباشر ، اعتمادًا على احتياجات مشروعك ، يمكنك أيضًا استخدام خرسانة نيوجيرسي المستعملة ، والتي ستكلفك أقل.

مزايا الخرسانة الجاهزة بنيوجيرسي

هذا النوع من الخرسانة الجاهزة هو خيار رئيسي في بناء الطرق والطرق. عند استخدام هذا النوع من الحواجز لفصل المسار أو إنشاء الحماية ، يمكن القول:
• إذا اصطدمت السيارات بهذه العوائق ، يكون مقدار الضرر منخفضًا جدًا (للركاب والعوائق).
• في حالة إتلاف وارتداء أي منها يمكن استبدالها على الفور بمثال آخر
• من الأسهل نقلهم بشكل عام
• يمكن تصنيعها بأحجام مختلفة حسب الموقع المطلوب
• بسبب خاماتها الخرسانية فهي لا تعكس ضوء السيارات خاصة في الليل
• بالنسبة لمعظم المشاريع ، يمكن استخدام هذا النوع من الحواجز بسرعة
• بسبب مظهرها وأدائها العالي ، فإنها توفر المال
قلنا في هذا القسم أن نطاق تطبيق هذا النوع من الخرسانة سابقة الصب كبير ، ولكن ليس من السيئ ذكر الأماكن التي يستخدم فيها هذا النوع من الخرسانة:
• المكان الأكثر استخدامًا لاستخدام هذا النوع من الخرسانة هو فصل الطريق في حركة المرور الحضرية والطرق
• بناء دوار في طريق دائري أو طريق
• تنفيذ التقسيمات أو التوجيه داخل محطات الضخ ومحطات الوقود
• بناء مناطق في المدن الصناعية
• إنشاء سياج في الحديقة أو حول الفيلا
• داخل مواقف السيارات والمناطق المفتوحة (على سبيل المثال ، ساحة المستشفى)
• وكذلك بناء السدود والحواجز المائية

يجب أن نضيف أيضًا أنك قد تسمع خرسانة نيوجيرسي تحت عناوين مثل New Jersey guard و New Jersey table و New Jersey small وما إلى ذلك ، وكلها تشير عمومًا إلى نفس هيكل الكعب العريض لهذا النوع من القوالب.
يمكنك أيضًا تحضير خرسانة نيوجيرسي بأبعاد مخصصة ، وفي هذه الحالة يتعين عليك أن تطلب من الشركة أو الشركة المصنعة إنتاج القالب المطلوب وفقًا للأبعاد التي تحتاجها (من خلال إجراء حسابات المتانة والعملية) ، والتي في هذه الحالة سوف تكلف أكثر بالطبع ، سيكلفك ذلك ، لكن ليس من المستحيل القيام بهذه العملية.

يمكنك استخدام منتجات أخرى من الموقع الرسمي لإيران فرامكو ، مثل: الخرسانة المكشوفة، فاصل الخرسانة، الخرسانة الجاهزة القياسية و...